اسماء مشاريع خدمية للمجتمع

اسماء مشاريع خدمية مفيدة للمجتمع و مربحة للشباب

تتميز المشاريع الخدمية عن غيرها بأنها تقدم خدمات مفيدة للمجتمع و بنفس الوقت يمكن أن تدر أرباح جيدة على صاحب المشروع، لذا فهذه المشروعات تكون هادفة و عملية على حدٍ سواء و ليس مثل الأعمال التجارية الأخرى،

و الكثير من الشباب يرغب في معرفة اسماء مشاريع خدمية مفيدة للمجتمع و لكنها مربحة لهم أيضاً و لذلك و على غرار الكثير من الأفكار لمشاريع تجارية و استثمارية متنوعة على موقعنا مشروع كوم mshroo3.com نقدّم لكم اليوم اسماء مشاريع خدمية مفيدة للمجتمع و مربحة للشباب مع دراسة جدوى مخصصة يمكنكم الإطلاع عليها في حال أعجبتكم فكرة المشروع.

قد يفيدك أيضاً …

أفكار مشاريع صغيرة في المنزل للنساء و الرجال

أفكار مشاريع جديدة و نادرة للنساء في السعودية

اسماء مشاريع خدمية

مشروع مكتب خدمات منزلية

فكرة هذا المشروع تقوم على تقديم خدمات يحتاج إليها الناس و من أمثلتها:

  • خدمة التسوق للمنازل، حيث يقوم مكتب الخدمات المنزلية بأخذ طلبات الزبائن وماهي احتياجاتهم من السوق ومن ثم إيصالها لهم بسرعة. 
  • خدمة تأمين متطلبات إقامة حفلة منزلية، مثل تأمين المأكولات والكراسي والطاولات و ماشابه.
  • يمكن تقديم خدمات ترفيهية مثل، توفير أجهزة الصوت والألعاب الالكترونية.

قد لا نجد مكتب خدمات منزلية في أي بلد لأنه مشروع جديد و عصريو فكرته مفيد للمجتمع و مربحة للشباب أيضاً.

إذا أعجبتك الفكرة يمكنك الإطلاع على دراسة جدوى مشروع مكتب خدمات منزلية 

مشروع مكتب خدمات عامة

أهم ما يميّز مشروعنا هو أن الطلب دائماً موجود على جميع خدماته ففي كل بلد يبحث الناس عن من يقوم باستخراج الأوراق التي قد يحتاجونها من المراكز الخاصة و العامة على حدٍ سواء.

وبلا شك فهو موجّه لخدمة المجتمع بالدرجة الأولى وفي مقابل ذلك هناك أرباح جيدة يمكن تحقيقها بل و قد تكون أرباح كبيرة جداً إذا وفّقت في وضع خطة عمل مدروسة قبل البدء به.

بالإضافة إلى أنه لا يحتاج إلى رأس مال كبير للقيام به ولكن في المقابل يجب أن يكون لديك إدارة ناجحة للمشروع.

إذا أعجبتك الفكرة يمكنك الإطلاع على مشروع مكتب خدمات عامة

مشروع شركة توصيل طلبات

فكرة مشروع جديدة و مبتكرة منفّذة على نطاق ضيق في عدد من الدول العربية، و هذا يجعل فرصة الدخول في هذا النوع من المشاريع كبيرة جداً خاصةً بعد انتشار كوفيد 19 وما أتى بعده،

الذي أجبر الكثير من الناس الجلوس في منزلهم أو التقليل من النشاطات المعتادة في السابق، لذا فإن هذا المشروع خدمي بدرجة ممتازة و مفيد للمجتمع من ناحية و مربح للشباب من ناحية أخرى.

على كل حال إذا أعجبتك الفكرة يمكنك الإطلاع ( أنصحك ) على دراسة جدوى مشروع شركة توصيل طلبات مع خطة تسويقية

مشروع خدمة تأمين القبولات الجامعية في الخارج

من اسم المشروع يمكن معرفة نوع الخدمة التي يقدمها، حيث أن الآلاف من الطلاب العرب حول العالم يريدون الحصول على قبولات جامعية في الخارج، حيث يعتبر التدريس و الجامعات على أعلى مستوى ويوجد الكثير من الخيارات لديهم تلبي طموحاتهم المستقبلية و رغباتهم العلمية، 

و قد يكون السبب أيضاً أن بعض الدراسات الجامعية في الخارج هي مجانية بالكامل بل و منها ما يعطي منحة مالية للطلاب تغطي مصاريف السكن و التكاليف الدراسية و غيرها،

وتقوم فكرة المشروع على فتح مكتب قبولات جامعية في الخارج لتقديم الأوراق و شهادات الطلاب بمختلف الاختصاصات من أجل حصولهم على فرصة القبول في إحدى الجامعات القوية.

إذا أعجبتك الفكرة يمكنك الإطلاع على مشروع مكتب قبولات جامعية في الخارج

مشروع مكتب خدمات إلكترونية 

مشروع مكتب خدمات الكترونية من أهم المشاريع الخدمية المفيدة للمجتمع في عصرنا الحالي، حيث بدأت الفكرة من الدول المتقدّمة لمساعدة المواطنين على إنجاز الخدمات الالكترونية بكافة أنواعها وأخذت باقي البلدان الأخرى العمل بها لما حققته من نجاح وتطور انعكس بشكل إيجابي على البلد و المجتمع،

و تحويل هذه الفكرة إلى مشروع على أرض الواقع برأس مال صغير يمكن أن يحقق أرباح عالية للشباب.

إذا أعجبتك الفكرة يمكنك الإطلاع على مشروع مكتب خدمات الكترونية

مشروع شركة توصيل موظفات

يحتاج العديد من الموظفات العاملين في الشركات و المؤسسات الحكومية إلى وسيلة نقل تسهّل عليهم الوصول إلى العمل في الوقت المحدد دون أن يضطروا إلى إنتظار الحافلات لوقت طويل،

بالإضافة إلى مكانة المرأة و الحرص على شعورها بالراحة و عدم حاجتها للركوب في سيارة أي أحد، وهذا يجعل الأمر يستحق التفكير في مشروع خدمي يقدم حل لمشكلة في المجتمع و بنفس الوقت يحقق أرباح.

إذا أعجبتك الفكرة يمكنك الإطلاع على دراسة جدوى مشروع شركة توصيل موظفات 

مشروع بيع فواكه و خضار عبر الانترنت

اسم مشروع خدمي قد تكون لأول مرة تسمع به لأنه غير من المشاريع الغريبة و خاصةً في مجتمعنا العربي، إلا أنه انتشرت في السنوات الأخيرة فكرة العمل في التجارة الإلكترونية بشكل واسع جداً في كل بلدان العالم،

وأصبح كل شيء يمكن أن يباع على الانترنت حتى المنتجات الغير موجودة على أرض الواقع، فلما لا يمكن فتح متجر الكتروني لبيع الفواكه و الخضار عبر الانترنت.

إذا أعجبتك الفكرة يمكنك الإطلاع على مشروع بيع فواكه و خضار عبر الانترنت

مشروع مكتب محاماة و استشارات قانونية

بلا أدنى شك فتح مكتب محاماة ليس مشروع عام، فهو مخصص للمحامين و رجال القانون الذين يسمح لهم بفتح مكتب لمزاولة هذا النوع من الأعمال، و لكن وضعته من ضمن (اسماء مشاريع خدمية) لأنه أيضاً مفيد للمجتمع و يقدم خدمات لهم،

فكرة المشروع تقوم على فتح مكتب محاماة و تقديم جميع الاستشارات القانونية و الدعاوي الجنائية أو المدنية أو التجارية أو غيرها من قضايا المجتمع مقابل مبلغ من المال يتفق عليه على حسب نوع القضية و تقدير الطرفين.

إذا أعجبتك فكرة المشروع يمكنك الإطلاع على مشروع مكتب محاماة و استشارات قانونية

مشروع مكتب خدمات حكومية

في أي دولة ومجتمع هناك معاملات ومتطلبات حكومية يحتاج إليها المجتمع، مثل الأوراق القانونية التي يحتاجها أي محل أو مؤسسة خاصة أو حتى المنازل و كل ما هو ملك خاص للأفراد.

وأغلب الناس بسبب أعمالهم لا يملكون الوقت الكافي لإتمام هذه المعاملات والإجراءات القانونية، ومن هنا تكون الحاجة إلى وجود مكتب خدمات يقوم بتسيير هذه المعاملات أو استخراج الأوراق الخاصة بهم وما يلزم.

لذا فإن فتح مكتب خدمات لمساعدة الناس في الدوائر الحكومية فكرة رائعة توفّق بين تقديم خدمة مفيدة للمجتمع و الحصول على مقابل مادي مناسب لكلا الطرفين.

إذا أعجبتك الفكرة يمكنك الإطلاع على مشروع مكتب خدمات حكومية

نصيحة هامّة أقدمها لك و هي أن لا تنسى حق الله عليك في طاعته و أن تدفع زكاة المال كما أمر.

يوجد اسماء مشاريع خدمية عديدة و لكن حرصنا على اختيار أفضلها لك من حيث القيمة التي يمكن تقديمها للمجتمع و بنفس الوقت تكون مربحة لمن يريد القيام بها، وعلى موقعنا مشروع كوم يوجد العديد من المشاريع التي يمكن إقامتها في بلدان عديدة منها المملكة العربية السعودية و تركيا.

أرجوا أن تكونوا قد استفدتم و أصبح لديكم تصوّر جيد عن فكرة المشروع الخدمي المناسب لكم و أن أكون قد وفّقت في ذلك.

أتمنى أن لا تنسوني من صالح الدعاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!