استيراد ملابس من تركيا أونلاين جملة و مفرق بالتفصيل

استيراد الملابس الجاهزة من تركيا عبر الإنترنت من أفضل الخيارات للمُقدمين على تأسيس محل أو مكتب لبيع الملابس النسائية أو لأولئك الذين يبحثون عن ملابس ذات جودة عالية و بأسعار مناسبة.

حيث أن الإنترنت يُتيح للمشترين فرصة الوصول إلى مجموعة واسعة من الموردين و الشركات التركية المميزة في مجال إنتاج و تصدير الملابس التركية الجاهزة.

من خلال موقعنا مشروع كوم نقدم لكم و بشكل تفصيلي حول خطوات و طرق استيراد الملابس النسائية الجاهزة من تركيا اون لاين، ونعرض عليكم أكثر المواقع الإلكترونية العالمية و التركية.

بالإضافة إلى شركات عربية متخصصة في صناعة و تصدير الألبسة النسائية من تركيا إلى أنحاء العالم، وغير ذلك من التفاصيل و النصائح الهامّة لكل من يرغب في استيراد الملابس من تركيا أونلاين بهدف التجارة أو الاستعمال الشخصي.

استيراد ملابس من تركيا اون لاين

استيراد من تركيا اون لاين استيراد ملابس من تركيا اون لاين مواقع تركية لاستيراد الملابس من تركيا أسماء شركات عربية لتصدير الملابس النسائية من تركيا

ولا يخفى عن الكثيرين حب الألبسة التركية في الوطن العربي بشكل خاص وذلك لأسباب عديدة أهمها خامة المنتجات المميزة والحرفية في الصناعة تضاهي المنتجات الأوروبية.

أفضل المنتجات للاستيراد من تركيا إلى الدول العربية

كيفية استيراد الملابس من تركيا اون لاين

طرق الاستيراد من تركيا اون لاين

طرق لاستيراد من تركيا اون لاين تشمل عدة طرق أهمها ما يلي:

الطريقة الأولى في استيراد الملابس اونلاين

و هي تعتمد عليك بشكل كامل وتتمثل في:

  • البحث و اختيار المصنع أو الشركة المناسبين (نذكر المواقع لاحقاً) عبر الانترنت وفق معايير الجودة، السعر، التصاميم و الموديلات.
  • التركيز على أن تكون الشركة ذات سمعة جيدة و مُلتزمة بمواصفات الملابس المطلوبة.
  • الاتفاق مع الشركة على كيفية إيصال الملابس من حيث (مدة التصنيع، فترة الشحن، طريقة الدفع و الاستلام).

الطريقة الثانية في استيراد الملابس من تركيا اونلاين

و تكون من خلال التعامل مع وسيط (فرد أو مكتب)، وهذه الطريقة توفّر عليكم الكثير من الجهد و يعتمد عليها بعض المستوردين لأن لها مزايا عديدة أهمها قدرة الوسيط على:

  1. معرفة أفضل الشركات و المصانع التركية التي تقدم منتجات بجودة عالية و بأسعار تنافسية.
  2. إمكانية الحصول على أفضل سعر ممكن من خلال التفاوض إن أمكن الأمر.
  3. متابعة الطلبيات و التأكد من مطابقتها للمواصفات منعاً لحصول أي تلاعب في معايير الجودة المتفق عليها.

ننصحك الإطلاع على…

أفضل تجارة رابحة من تركيا إلى الدول العربية

الجدير بالذكر أن الاعتماد على هذه الطريقة قد يكون مُكلف من الناحية النظرية إلا أنه يوفر عليك جهد كبير و مال كثير عملياً من نواحي عديدة أهمها الابتعاد عن تعقيدات البحث و حاجز اللغة و الاتفاق مع الشركات و العمليات اللوجستية و غير ذلك من التفاصيل.

و يجب عليك الحرص على اختيار شركة متخصصة محترمة في إنجاز عملها بغض النظر عن حجمها و عمرها في السوق.

ومن هذه الطريقتين يُنصح بأن يتم التعامل مع شركة أو أفراد متخصصين في السوق التركي لإيجاد الشركات و المصانع الأفضل من حيث الإتقان في العمل و السعر المناسب ومن ثم التعامل فيما بعد مع شركة متخصصة في الشحن و العمليات اللوجستية.

وإذا كان لديكم أي استفسار أو تحتاجون مساعدة يمكنكم مراسلتنا مباشرةً عبر الإيميل التالي [email protected]، أو من خلال مواقع التواصل الإجتماعي الموجودة على موقعنا مشروع كوم.

شروط الاستيراد من تركيا اون لاين

1- شهادة المنشأ المعتمد و التي يمكن الحصول عليها من غرفة التجارة التركية، وفي هذه الورقة معلومات حول منشأ البضاعة.

2- وثيقة الشحن (بوليصة الشحن)، وهي ورقة تُبين و تُثبت تسليم البضاعة إلى شركة الشحن المتعاقد معا.

3- وثيقة توضّح قيمة الفاتورة موقعّة و مصادق عليها من قبل البنك، وأهم المعلومات فيها هي إثبات دفع ثمن البضاعة من قبل البنك إلى الخارج.

4- تقديم شهادة صحة تُبين إذا كانت البضاعة أو المنتج يتوافق مع الشروط الصحية أم لا.

مواقع استيراد ملابس من تركيا اون لاين

تركيا بلد ووجهة لعدد كبير من التجّار والمستوردين حول العالم وبشكل خاص الوطن العربي، وذلك للعديد من الأسباب أهمها:

  • جودة المنتجات مقارنة بالصناعة المحلية.
  • أسعار تنافسية.
  • وجود قاعدة كبيرة من الزبائن الذين يثقون بالمنتجات التركية و يحبونها.

و فيما يلي نعرض عليكم بعض من أفضل المواقع الالكترونية الشهيرة على مستوى العالم من أجل شراء ملابس تركية بجودة عالية مع توفير خدمة الشحن.

مواقع عالمية لاستيراد ملابس من تركيا

موقع علي بابا

منصة alibaba الغنية عن التعريف، وهي منصة التجارة الالكترونية الأكبر على مستوى العالم و تضم عدد كبير جداً من الموردين المتميزين.

وبإمكانك البحث عن الملابس التركية بمختلف أنواعها (رجالية، نسائية، ملابس أطفال)، والحصول عليها بأسعار جيدة و تنخفض أكثر كلما كانت الكمية أكبر.

منصة DHgate العالمية

تعد DHgate واحدة من أكبر المنصات في العالم لشراء و بيع المنتجات المختلفة، و هو موقع يعمل على إيصال المشترين و البائعين من جميع أنحاء العالم لشراء و بيع الملابس التركية وغيرها بأفضل الأسعار.

يفيدك أيضاً…

خطوات استيراد المنتجات من تركيا إلى فلسطين

الاستيراد من تركيا إلى السعودية وأهم النصائح

كيفية الاستيراد من تركيا إلى المغرب

مواقع تركية لاستيراد الملابس من تركيا

يمكنكم التركيز على المواقع التركية بالدرجة الأولى لأنها تتواجد في تركيا و بالتالي تجدون تشكيلة ملابس تركية بموديلات متنوعة، بالإضافة إلى سرعة أكبر بالشحن.

يمكنكم التسوّق من خلال مواقع ملابس تركية مشهورة في تركيا و تتميز بجودة المنتجات و التصماميم العصرية المميزة، وهي كما يلي:

موقع LCwaikiki.com

من أشهر الماركات التركية المتخصصة في صناعة و بيع الملابس التركية على اختلاف أنواعها (رجالي – نسائي – أحذية) موقع LCwaikiki.com وله مراكز متعددة منتشرة داخل تركية، وبالطبع موقع الكتروني لشراء المنتجات منه أونلاين.

ويقدم خدمة الشحن الخارجي إلى عدة دول في أوروبا و بعض الدول العربية منها العراق و مصر و المغرب، ويعيبه مثل العديد من المواقع التركية هو عدم تقديم الدعم باللغة العربية.

البعض قد يجد نقطة سلبية في هذا الموقع وغيره من المواقع الكبيرة في تركيا هو عدم توفير دعم باللغة العربي.

لذلك يجب أن تكون لغتك التركية جيدة أو يمكنك استخدام مترجم جوجل من أجل التواصل معهم ولكن هذا الأمر سيكون صعب و غير عملي.

موقع مودانيسا

موقع Modanisa يقدم ملابس نسائية ذات جودة عالية و بأسعار مناسبة، و هو مناسب أكثر للأشخاص الباحثين عن ملابس نسائية محتشمة نوعاً ما.

موقع H&M

شركة H&M هي شركة عالمية للأزياء تأسست في عام 1947 على يد إرلانج بيرسون وبدأ كمتجر للملابس النسائية و الرجالية يسمى هينز بهدف جعل الأزياء متاحة للجميع.

و من ثم اشتهر وانتشر داخل و خارج تركيا و أصبح متواجد في أكثر من 60 دولة، وللشركة أكثر من 30 موقع الكتروني للتسوّق أونلاين.

بإمكانكم زيارة الموقع و التعرّف أكثر على جميع خدماته و التفاصيل الأخرى.

ملاحظة: يجب مراجعة سياسات الشراء والشحن لكل موقع قبل البدء في عملية الشراء، كما يجب الانتباه إلى الرسوم والضرائب المتعلقة بالشحن الدولي للمنتجات.

كما ينصح بالتعامل مع البائعين الموثوق بهم والذين يتمتعون بسمعة جيدة في المجال.

موقع زارا

هذه الشركة هي ماركة معروفة في تركيا ز متخصصة في صناعة و بيع الملابس النسائية و غيرها، و موقع zara فيه موديلات لملابس و جينزات و أحذية سبور بالدرجة الأولى.

موقع koton

موقع koton مفيد أكثر للباحثين عن ملابس الأطفال التركية ذات الجودة العالية، و هذا الموقع هو لعلامة تجارية شهيرة في تركيا تقوم بصناعة و بيع الملابس بشكل واسع داخل تركيا.

منصة turkeyinexport

هي منصة تجارة الكترونية تركية تهدف الى توفير خدمات للمستوردين الذين يرغبون في استيراد المنتجات التركية.

وتم إطلاق المنصة في عام 2018 و هي موجهة بشكل خاص إلى المستوردين فهي توفر لهم خيارات شحن متعددة يمكنهم اختيار الطريقة الأنسب لهم منها.

أسماء شركات عربية لتصدير الملابس من تركيا

يوجد قائمة كبيرة من الشركات العربية التي تقوم بصناعة و تصدير الألبسة من تركيا إلى أنحاء العالم، ومن أبرزها ما يلي:

  1. شركة الفخامة للملابس: و هي شركة عربية متخصصة في تصدير الملابس النسائية التركية، تقوم بعملية التصنيع و تتميز بتصاميم مميزة و توفير خدمات لوجستية مثل خدمة العملاء و شحن البضائع.
  2. شركة نورسا للملابس: شركة تركية مقرها مدينة اسطنبول و لها فروع في عدة دول عربية مثل الأردن و الكويت، تقوم بتصميم و صناعة و تصدير الملابس التركية بأسعار تنافسية و بجودة مميزة.
  3. شركة سناب: تأسست عام 2009 في مدينة غازي عنتاب، تعمل على تصنيع الملابس و تصدرها بأسعار مناسبة.
  4. شركة مودا للملابس النسائية: شركة عربية تعمل في مجال تصدير الملابس النسائية من تركيا إلى بلدان العالم، وتقدم تشكيلة واسعة من الموديلات العصرية، بالإضافة إلى عملية الشحن.
  5. شركة غولدن ستار: هي شركة لتصدير الملابس الرجالية والنسائية من تركيا، مقرها مدينة اسطنبول، تقوم على ابتكار تصميمات مميزة و بأسعار مختلفة.
  6. شركة ريماس للملابس النسائية: تأسست عام 2002 و هي متواجدة في مدينة غازي عنتاب التركية، تقوم بصناعة و تصدير الملابس التركية.

قد يهمك…

أفضل مشروع صغير يمكن العمل به للعرب في تركيا

نصائح استيراد الملابس من تركيا اون لاين

  • لا تستعجل في التعامل مع أي مصنع أو شركة إلا بعد التأكد من مصداقيتهم لأن عمليات الاحتيال كثيرة.
  • في تركيا كل شيء يدور حول المال، لذلك إذا لم تكن تملك المال الكافي للتجارة فيُفضل أن لا تغامر لكي لا تخسر.
  • هناك العديد من الولايات التركية التي تستطيع استيراد الملابس منها اون لاين بأسعار رخيصة، أشهرها اسطنبول و غازي عنتاب.
  • أهم نصيحة هي أن لا تنسى حق {الله} عليك في دفع زكاة المال وأن تعمل على طاعته.
  • إذا كانت كمية الألبسة التي تريد استيرادها كبيرة فيُنصح بالسفر شخصياً إلى تركيا، على الأقل في المرة الأولى.

بإمكانكم دائماً التواصل معنا والاستفسار عن أي شيء يخص تركيا من خلال البريد الإلكتروني [email protected] وسنكون سعداء بمساعدتكم 🙂

فنحن لدينا خبرة كبيرة و معرفة جيدة حول الحياة في تركيا و أفضل أماكن التسوّق سواء بغرض الاقتناء الشخصي أو للعمل التجاري.

استيراد الملابس التركية اون لاين يمكن أن يكون مشروع مربح، خاصةً أن المنتجات التركية عليها طلب و إقبال كبير في الوطن العربي بسبب الجودة العالية و التصميمات المميزة بالتوازي مع السعر المناسب.

إذا كنت تخطط لاستيراد الملابس من تركيا أون لاين مهما كانت (نسائية – رجالية – ملابس أطفال) فمن المهم جداً السفر شخصياً أو التعامل مع أشخاص موثوقين و لديهم خبرة في تركيا للحصول على نتائج جيدة.

أرجو أن تكونوا قد استفدتم و أصبح لديكم تصوّر جيد عن كيفية استيراد الملابس النسائية من تركيا أون لاين، وما هي الأمور التي يجب التركيز عليها.

أتمنى أن لا تنسوني من صالح الدعاء.

error: Content is protected !!
Scroll to Top